شرح طلب البن كود (pin) والتفعيل عن طريق صورة الهوية
أتمنى منك عزيزي القارئ ان استفدت من الموضوع ان تقوم بنشره مع ذكر المصدر http://mik111.wordpress.com
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
الكثير يعاني من عدم وصول البن كود..
والعديد من المواضيع والشروحات
نشاهدها بكثير من المواقع وهناك اجتهادات من البعض في تفعيل الحساب عند
تعليق الدفعات بدون انتظار طلب البن كود..
وهذا الكلام غير صحيح البته
البن كود يمر بمراحل عده لايمكن تجاوزها مهما كان وهي سياسه واضحه في برنامج قوقل ادسنس.
وهذه المراحل كالتالي::
1-
عند وصول رصيد الحساب الى 10 $ يتم تعليق الدفعات ويتم ارسال البن كود(PIN)
مباشره الى العنوان المسجل في الحساب(يتم ارساله بدون طلب)
2- بعد مرور [3 الى 4 اسابيع ]ولم يصل البن كود(PIN) الى العنوان يظهر زر لطلب البن كود (طلب رقم تعريف شخصي جديد)
بمجرد الضغط على هذا الزر تظهر صفحه منبثقه فيها بيانات العنوان الذي سيتم ارسال البن كود(PIN) له
ومتاح في هذه الصفحه خيارين ::
الاول// نعم ولد رقم التعريف الشخصي وارسله (اذا العنوان صحيح نختار هذا الخيار).
الثاني// لا،تغيير عنواني اولاً (اذا العنوان فيه خطاء ويحتاج تعديل نختار هذا الخيار).
3- ننتظر مره اخرى كالسابق [3 الى 4 ]اسابيع اذا لم يصل البن كود(PIN) نعمل نفس الخطوات في الفقره رقم (2)
4-بعد طلب البن كود في الفقره رقم (3) يأتي دور التفعيل عن طريق ارسال (صورة الهويه) ..
عبر نموذج مخصص يظهر (زر النموذج)في الحساب اسفل الصفحه بعد طلب البن كود(PIN) لـ ثلاث مرات ولم يصل.
||
||
||
الان يتم توضيح الشرح بجميع الخطوات بالصور ::
اضغط علي الصورة لتراها بالحجم الطبيعي لان تم تصغيرها بالشرح
صورة توضح تعليق الدفعات بعد وصول الرصيد 10 دولار ..نضغط على (مزيد من التفاصيل):
صورة توضح خيار ( يرجى إدخال رقم PIN) يظهر لنا بعد الضغط على رسالة التعليق في الصورة السابقه:
صورة توضح ظهور زر (طلب رقم تعريف شخصي جديد) بعد الضغط على زر( يرجى إدخال رقم PIN):
صورة توضح ظهور الصفحه المنبثقه بعد الضغط على زر (طلب رقم تعريف شخصي جديد) وفيها موضح الخيارات ووظيفة كل خيار::
صورة توضح ظهور نموذج ارسال صورة الهوية بعد استخدام الـ 3 محاولات في طلب البن كود (PIN)على صندوق البريد:
صورة توضح نموذج طلب التحقق عن طريق صورة الهوية..يتم تعبئة االنموذج ثم ارساله:
صورة توضح عنوان رسالة الدعم الفني بـ قوقل ادسنس بعد الموافقه على التفعيل:
صورة توضح رسالة الدعم الفني لـ قوقل ادسنس بالموافقه على تفعيل الحساب بعد ارسال صورة الهويه عبر النموذج االمخصص كما ذكرنا اعلاه::
نتمنى لكم التوفيق والسداد
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..وبعد
الكثير يعاني من عدم وصول البن كود..
والعديد من المواضيع والشروحات
نشاهدها بكثير من المواقع وهناك اجتهادات من البعض في تفعيل الحساب عند
تعليق الدفعات بدون انتظار طلب البن كود..
وهذا الكلام غير صحيح البته
البن كود يمر بمراحل عده لايمكن تجاوزها مهما كان وهي سياسه واضحه في برنامج قوقل ادسنس.
وهذه المراحل كالتالي::
1-
عند وصول رصيد الحساب الى 10 $ يتم تعليق الدفعات ويتم ارسال البن كود(PIN)
مباشره الى العنوان المسجل في الحساب(يتم ارساله بدون طلب)
2- بعد مرور [3 الى 4 اسابيع ]ولم يصل البن كود(PIN) الى العنوان يظهر زر لطلب البن كود (طلب رقم تعريف شخصي جديد)
بمجرد الضغط على هذا الزر تظهر صفحه منبثقه فيها بيانات العنوان الذي سيتم ارسال البن كود(PIN) له
ومتاح في هذه الصفحه خيارين ::
الاول// نعم ولد رقم التعريف الشخصي وارسله (اذا العنوان صحيح نختار هذا الخيار).
الثاني// لا،تغيير عنواني اولاً (اذا العنوان فيه خطاء ويحتاج تعديل نختار هذا الخيار).
3- ننتظر مره اخرى كالسابق [3 الى 4 ]اسابيع اذا لم يصل البن كود(PIN) نعمل نفس الخطوات في الفقره رقم (2)
4-بعد طلب البن كود في الفقره رقم (3) يأتي دور التفعيل عن طريق ارسال (صورة الهويه) ..
عبر نموذج مخصص يظهر (زر النموذج)في الحساب اسفل الصفحه بعد طلب البن كود(PIN) لـ ثلاث مرات ولم يصل.
||
||
||
الان يتم توضيح الشرح بجميع الخطوات بالصور ::
اضغط علي الصورة لتراها بالحجم الطبيعي لان تم تصغيرها بالشرح
صورة توضح تعليق الدفعات بعد وصول الرصيد 10 دولار ..نضغط على (مزيد من التفاصيل):
صورة توضح خيار ( يرجى إدخال رقم PIN) يظهر لنا بعد الضغط على رسالة التعليق في الصورة السابقه:
صورة توضح ظهور زر (طلب رقم تعريف شخصي جديد) بعد الضغط على زر( يرجى إدخال رقم PIN):
صورة توضح ظهور الصفحه المنبثقه بعد الضغط على زر (طلب رقم تعريف شخصي جديد) وفيها موضح الخيارات ووظيفة كل خيار::
صورة توضح ظهور نموذج ارسال صورة الهوية بعد استخدام الـ 3 محاولات في طلب البن كود (PIN)على صندوق البريد:
صورة توضح نموذج طلب التحقق عن طريق صورة الهوية..يتم تعبئة االنموذج ثم ارساله:
صورة توضح عنوان رسالة الدعم الفني بـ قوقل ادسنس بعد الموافقه على التفعيل:
صورة توضح رسالة الدعم الفني لـ قوقل ادسنس بالموافقه على تفعيل الحساب بعد ارسال صورة الهويه عبر النموذج االمخصص كما ذكرنا اعلاه::
نتمنى لكم التوفيق والسداد
أتمنى منك عزيزي القارئ ان استفدت من الموضوع ان تقوم بنشره مع ذكر المصدر http://mik111.wordpress.com